الحقائب

هل تسافر بكثير من الأمتعة؟ هل يرهقك تسديد رسوم إضافية على الوزن الزائد للأمتعة؟

نظرًا لطبيعة قطاع النقل الجوي التجارية والمنافسة الكبيرة بين شركات الطيران، فإن التساهل فينظرًا لطبيعة قطاع النقل الجوي التجارية والمنافسة الكبيرة بين شركات الطيران، فإن التساهل في موضوع الوزن الزائد لم يعد متاحاً أبدًا. وفي كثير من الحالات تفرض شركات الطيران تكاليف مالية إضافية عالية جدًا على أول كيلو غرام من الوزن الزائد للأمتعة.

لم يعد السماح بوزن يبلغ 20 كيلو غرام لكل مسافر كافيًا خاصة ضمن وجهات السفر البعيدة، فمثلًا في العطلات الرياضية، كالتزلج، او الغولف، أو ركوب الأمواج، أو تسلق الجبال، أو سباقات الخيول من المستحيل ان تكتفي بالوزن المسموح.

لدينا حل مثالي لهذه المعضلة!

نحن سنقدم لك حلّاً رائعاً لهذه المشكلة، بالتعاون مع شريكنا Pro Service GmbH، الذي سيتيح لك إرسال الأمتعة الزائدة والضخمة عن طريق الشحن الجوي مسبقًا إلى وجهتك، أو عند العودة إلى بلدك! الأمر الذي يعني توفير ما يصل إلى 75 % من النفقات الإضافية التي تدفعها لشركات الطيران.

نحن نستطيع الاهتمام بكل التنقلات التي تحتاجها بأسعار منطقية ومقبولة. حيث نستلم الأمتعة من مكان اقامتك في أوروبا ونوصلها إلى بلدك في دول مجلس التعاون الخليجي، ونعيد لك جزءاً من الضرائب المدفوعة.

دعنا نعرف مخطط الرحلة التي تنوي القيام بها، ونقدم لك خدمة خاصة بكل احتياجاتك!