دوسلدورف

تمتّع بإجازة لا تُنسى في مدينة دوسلدورف

هي المدينة التي منحها نهر الراين الشهير، واحداً من أهم روافده The Dussel، فأخذت من الأول أهميتها، ومن الثاني اسمها، لتكون المدينة الألمانية الكبرى “دوسلدورف”, قلب ولاية شمال الراين وستفاليا، وعاصمة المحافظة الألمانية التي تحمل اسم المدينة ذاته.
لتكون دوسلدورف إحدى أكبر مدن البلاد، عاصمة شمال الراين وستفاليا في غرب ألمانيا، وعاصمة محافظة دوسلدورف، وهي صاحبة ثالث أكبر مطار عالمي في ألمانيا، وموقع سياحي استراتيجي فريد، حيث تجتمع الحضارة مع فنون العمارة التي تراكمت مع الفترات الزمنية المختلفة التي ازدهرت المدينة خلالها، ولا تزال حاضرة رغم الدمار الذي لحق بعدد كبير منها خلال الحرب العالمية، إلا أنّها بقيت تعطي دوسلدورف ليس تاريخها الممتد على أكثر من 800 سنة فحسب، بل ووجهها الجميل أيضاً.
إنّ السياحة في دوسلدورف هي فرصة إلى الاسترخاء على ضفاف نهر الراين، واستكشاف المناطق الأثرية وفنون العمارة المختلفة، المتاحف، أنماط الحياة التقليدية والعصرية، الأسواق والموضة. فضلاً عن أنّها دعوة للتعرّف على مدينة أفسحت لنفسها مكانة هامة على الصعيد التجاري والمالي العالمي، لتكون واحدة من أهم مقرّات البورصة العالمية.

دليل دوسلدورف السياحي

الأماكن الأكثر تميزاً في دوسلدورف

أهم محطات التسوق في دوسلدورف

أفضل المطاعم في دوسلدورف

السياحة العلاجية في دوسلدورف

الفنادق في دوسلدورف

أفضل العروض في دوسلدورف