من نحن

تقدم منصة “الزائر العربي. أوروبا” (Arabvisitor.eu) مفهوم جديد للسفر والرحلات إلى القارة الأوروبية، حيث تمتلك الشركة التي يقع مقرها في مدينة هامبورغ الألمانية مجموعة واسعة من الخدمات الأساسية التي يحتاجها جميع الزوار والمسافرين العرب.
يتوزع فريق العمل المدرب في جميع أنحاء أوروبا، ويتميز بخبرات ومعرفة دقيقة بكل تفاصيل الرحلات، الأنشطة، التنقل والسفر، الترفيه، الإقامة، وغيرها من الأمور اللوجستية. إلا أن فهم احتياجات الزوار عبر التحدث إليهم باللغة الأم، ومعرفة ثقافة المجتمعات الأوروبية في نفس الوقت ساهم في تصميم برامج شخصية للمسافرين، وجعل الاقبال على الخدمات بازدياد مستمر.
يعمل الفريق وفق منهجية تركز على البقاء متاحًا للعملاء دومًا، والتدخل السريع لتلبية متطلباتهم والحالات الطارئة التي قد تظهر خلال سفرهم، الأمر الذي حول تجربة السفر إلى رحلة ناجحة خالية من المتاعب والصعاب.

يمتلك “الزائر العربي. أوروبا” (Arabvisitor.eu) منصة إعلامية مبتكرة على شبكة الإنترنيت تساهم في تقديم معلومات هامة ودقيقة عن المدن والمناطق الأوروبية، فضلًا عن خدمات الحجوزات والربط المباشر مع مزودي الخدمات، بالاعتماد على قاعدة بيانات ضخمة من الشركاء، ليساهم ذلك في تخفيف النفقات والتكاليف على الزائر.

تراكم الخبرات في القطاع، والموارد الكبيرة المتاحة، جعلت “الزائر العربي. أوروبا” (arabvisitor.eu) أول مشروع عربي مبتكر يقدم يد العون والمساعدة لرجال الأعمال الراغبين في تطوير أعمالهم مع المؤسسات الأوروبية، مع توفير الرحلات المنظمة باحترافيه عالية.